قبل كأس العالم.. خوليت: فان جال لا يزال متأثرًا بإقالته من مانشستر يونايتد

1 year 184

رود خوليت

يرى أسطورة برشلونة وتشيلسي، الدولي الهولندي رود خوليت، أن مواطنه لويس فان جال المدير الفني للطواحين،
يزال متأثرًا بإقالته من مانشستر يونايتد.


صاحب الـ71 عامًا، أقيل من تدريب مانشستر يونايتد في 2016، بعد موسمين فقط في منصبه، رغم فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي، لتتم إقالته في اليوم التالي وتعيين جوزيه مورينيو بدلًا منه.

فان جال من المقرر أن يقود منتخب هولندا في كأس العالم 2022، في ثالث ولاية له للطواحين، ويستعد لملاقاة السنغال يوم الإثنين في أولى مبارياته.

وفي تصريحاته لصحيفة “ميرور” البريطانية، قال خوليت: “يعتقد فان جال أن النظام وتكتيكاته من يجعل الفرق ناجحة، لكنه فشل في مانشستر يونايتد”.

وأضاف: “لعب في البرازيل بنظام الـ3 مدافعين، ونجح في أن يصل إلى نصف النهائي، واعتقد بعد ذلك أنه يمكن أن يطبق ذلك النظام في مانشستر يونايتد، لكن كانت لديه مجموعة مختلفة من اللاعبين، ولم يجد النظام المناسب في النادي”.


وشدد: “فان جال يحتاج إلى الحصول على النظام، يريد أن يرى كل لاعب ملتزم بتعليماته، وعليه أن يكون مرنًا مع هذا الجيل الذي يمتلك عدد كبير من الشباب”.

وأشار: “أعتقد أن فان جال لا يزال متأثرًا بالإقالة منذ 6 سنوات من مانشستر يونايتد، خاصة وأنه لم ينجح منذ ذلك الوقت، وهذه الفرصة قد تكون ذهبية له”.

واختتم: “ما لا يعجبني هو أن لويس لا يزال يحاول المطالبة بكل النجاح دون النظر لإمكانيات الفريق، نحن لدينا عمود فقري جيد للفريق مثل فان دايك ودي يونج وممفيس ديباي، لكن المشكلة بالنسبة للبعض أنهم لم يلعبوا كثيرًا هذا الموسم مثل دي يونج وديباي، ونحن سنلعب كل ثلاثة أيام”.

Related Post

مشاهدة مباراة الارجنتين وهولندا

مشاهدة مباراة الارجنتين وهولندا.. كأس العالم قطر 2022

الاخبار
بث مباشر مشاهدة مباراة هولندا وامريكا

مشاهدة مباراة هولندا وامريكا.. كأس العالم قطر 2022

الاخبار
مباراة منستير والاهلي

مشاهدة مباراة منستير والاهلي | دوري ابطال افريقيا

الاخبار
الصفاقسي وزاناكو

نتيجة مباراة الصفاقسي وزاناكو بث مباشر في الكونفيدرالية

الاخبار
مشاهدة مباراة الترجي والمريخ

مشاهدة مباراة الترجي والمريخ في دوري ابطال افريقيا

الاخبار